الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 اضف اجمل حكمه مرت عليك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN
Webmaster
Webmaster
avatar

الابراج : القوس

الماعز
عدد المساهمات : 2022
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25
الموقع : body_body8809

مُساهمةموضوع: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:57 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فكره الموضوع باينه اعتقد

كل شخص يدخل يضيف اجمل حكمه
[size=12][size=12]سمعها [/size][/size]

حكمه واحده فى الرد الواحد

[size=12][size=12]يُسمح[/size][/size] بوضع اكثر من رد فى الموضوع

هبدأ

"

إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم

وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد

.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل

"



_________________
آعشـــق
آلـصَمت .. يــستهۈيـني آإلهدۈُءْ ڪَـڠَيري مـن آلبـــَشَر لَـم آخْتَلف
ڪــــثيـرَاً عَنهمْ آحيــآنـا ڠامض ابتَسم رڠم هــــــمي آضحـڪ رٌڠمْ
عــتـبي ۈَ ڠضبيْ , لايــعلَمْ مـابــي سۈآ خــــــآلـقي ۈَحدَهْـ ..,,




لست مجبور أن أفهم الآخرين من أنا ....
فمن يملك مؤهلات العقل والاحساس.....
ســـ أ كــون أمامه كــ الكتاب المفتوح
وعليه أن يحسن الاستيعاب......
إذا طال بى الغياب فاذكروا كلماتى , وإصفحوا لى زلاتى
نحن إناس لا نحب الغرور...
لكن الزمن سمح لنا بالتباهى...
لأننا مــــــــــــــــلـــوك ..
عبدالرحــــــــــ الشرقاوى ــــمـــــــــن



هكـذا أنــــــا : أضحـك بصـدق .. وأحـب بصـدق .. وأحـزن بصـدق .. لا أجيد أبداً لعـب الأدوار .. ولا أتقـن لبـس الأقنعـه .. عندمـا أبكـي فأنـا حقاً أتألـم ..
وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد ..
أحـب مشاعـري كمـا هـي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababwbanat.a7larab.net
hana montana
عضو جديد بس عسل
عضو جديد بس عسل
avatar

الابراج : الدلو

الماعز
عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 30/10/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الإثنين نوفمبر 08, 2010 2:47 pm

تعلموا أن تكتبوا آلامكم على الرمال

وأن تنحتوا المعروف على الصخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADMIN
Webmaster
Webmaster
avatar

الابراج : القوس

الماعز
عدد المساهمات : 2022
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25
الموقع : body_body8809

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الخميس نوفمبر 11, 2010 4:31 pm

تسلم ايدك
تقبلى مرورى

_________________
آعشـــق
آلـصَمت .. يــستهۈيـني آإلهدۈُءْ ڪَـڠَيري مـن آلبـــَشَر لَـم آخْتَلف
ڪــــثيـرَاً عَنهمْ آحيــآنـا ڠامض ابتَسم رڠم هــــــمي آضحـڪ رٌڠمْ
عــتـبي ۈَ ڠضبيْ , لايــعلَمْ مـابــي سۈآ خــــــآلـقي ۈَحدَهْـ ..,,




لست مجبور أن أفهم الآخرين من أنا ....
فمن يملك مؤهلات العقل والاحساس.....
ســـ أ كــون أمامه كــ الكتاب المفتوح
وعليه أن يحسن الاستيعاب......
إذا طال بى الغياب فاذكروا كلماتى , وإصفحوا لى زلاتى
نحن إناس لا نحب الغرور...
لكن الزمن سمح لنا بالتباهى...
لأننا مــــــــــــــــلـــوك ..
عبدالرحــــــــــ الشرقاوى ــــمـــــــــن



هكـذا أنــــــا : أضحـك بصـدق .. وأحـب بصـدق .. وأحـزن بصـدق .. لا أجيد أبداً لعـب الأدوار .. ولا أتقـن لبـس الأقنعـه .. عندمـا أبكـي فأنـا حقاً أتألـم ..
وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد ..
أحـب مشاعـري كمـا هـي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababwbanat.a7larab.net
smsma
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الميزان

القرد
عدد المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 25
الموقع : مليش بس بعتبره ده موقعى

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    السبت نوفمبر 13, 2010 10:04 pm

ازيكواااااااااااااااااااااااااااااا
قالته إمرأة سئلت شيئاً لم يوجد عندها فقيل لها لقد بخلت. فقالت المثل تعني ليس البخل من أخلاقي ولكن ليس في بيتي شيء أجود به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tota
عضو جديد بس عسل
عضو جديد بس عسل
avatar

الابراج : السمك

الديك
عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 14/11/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء نوفمبر 17, 2010 5:27 pm

اجمل ما فى هندسة الحياة ان تبنى جسر من الامل فوق بحر من الياس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADMIN
Webmaster
Webmaster
avatar

الابراج : القوس

الماعز
عدد المساهمات : 2022
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25
الموقع : body_body8809

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء نوفمبر 17, 2010 8:25 pm

جميلة تسلم ايدك ياتوتا
لا تجعل قلبك سبيلا يرتوى منة من يحب ولكن اجعلة مملكة يملكها فقط من تحب .... I love you

_________________
آعشـــق
آلـصَمت .. يــستهۈيـني آإلهدۈُءْ ڪَـڠَيري مـن آلبـــَشَر لَـم آخْتَلف
ڪــــثيـرَاً عَنهمْ آحيــآنـا ڠامض ابتَسم رڠم هــــــمي آضحـڪ رٌڠمْ
عــتـبي ۈَ ڠضبيْ , لايــعلَمْ مـابــي سۈآ خــــــآلـقي ۈَحدَهْـ ..,,




لست مجبور أن أفهم الآخرين من أنا ....
فمن يملك مؤهلات العقل والاحساس.....
ســـ أ كــون أمامه كــ الكتاب المفتوح
وعليه أن يحسن الاستيعاب......
إذا طال بى الغياب فاذكروا كلماتى , وإصفحوا لى زلاتى
نحن إناس لا نحب الغرور...
لكن الزمن سمح لنا بالتباهى...
لأننا مــــــــــــــــلـــوك ..
عبدالرحــــــــــ الشرقاوى ــــمـــــــــن



هكـذا أنــــــا : أضحـك بصـدق .. وأحـب بصـدق .. وأحـزن بصـدق .. لا أجيد أبداً لعـب الأدوار .. ولا أتقـن لبـس الأقنعـه .. عندمـا أبكـي فأنـا حقاً أتألـم ..
وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد ..
أحـب مشاعـري كمـا هـي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababwbanat.a7larab.net
tota
عضو جديد بس عسل
عضو جديد بس عسل
avatar

الابراج : السمك

الديك
عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 14/11/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء نوفمبر 17, 2010 11:11 pm

اولى لك انت تتالم لاجل الصدق ..من ان تكافا من اجل الكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADMIN
Webmaster
Webmaster
avatar

الابراج : القوس

الماعز
عدد المساهمات : 2022
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25
الموقع : body_body8809

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الخميس نوفمبر 18, 2010 11:17 am

تسلم ايدك يا توتا
يقول مارتن لوثر : لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

_________________
آعشـــق
آلـصَمت .. يــستهۈيـني آإلهدۈُءْ ڪَـڠَيري مـن آلبـــَشَر لَـم آخْتَلف
ڪــــثيـرَاً عَنهمْ آحيــآنـا ڠامض ابتَسم رڠم هــــــمي آضحـڪ رٌڠمْ
عــتـبي ۈَ ڠضبيْ , لايــعلَمْ مـابــي سۈآ خــــــآلـقي ۈَحدَهْـ ..,,




لست مجبور أن أفهم الآخرين من أنا ....
فمن يملك مؤهلات العقل والاحساس.....
ســـ أ كــون أمامه كــ الكتاب المفتوح
وعليه أن يحسن الاستيعاب......
إذا طال بى الغياب فاذكروا كلماتى , وإصفحوا لى زلاتى
نحن إناس لا نحب الغرور...
لكن الزمن سمح لنا بالتباهى...
لأننا مــــــــــــــــلـــوك ..
عبدالرحــــــــــ الشرقاوى ــــمـــــــــن



هكـذا أنــــــا : أضحـك بصـدق .. وأحـب بصـدق .. وأحـزن بصـدق .. لا أجيد أبداً لعـب الأدوار .. ولا أتقـن لبـس الأقنعـه .. عندمـا أبكـي فأنـا حقاً أتألـم ..
وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد ..
أحـب مشاعـري كمـا هـي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababwbanat.a7larab.net
نيرة نور العين
عضو فعال
عضو فعال


الابراج : السرطان

الماعز
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الخميس نوفمبر 18, 2010 11:27 am

عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mona
مشرف Moderator
مشرف Moderator
avatar

الابراج : الاسد

القرد
عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 01/05/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الخميس نوفمبر 18, 2010 11:48 am

*قمة التحدي والألم أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
koky
عضو جديد بس عسل
عضو جديد بس عسل
avatar

الابراج : الجوزاء

القرد
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الجمعة نوفمبر 19, 2010 10:51 am

[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
koky
عضو جديد بس عسل
عضو جديد بس عسل
avatar

الابراج : الجوزاء

القرد
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الجمعة نوفمبر 19, 2010 10:52 am

أربعة تؤدى الى أربعة : الصمت الى السلامة ، والبر الى الكرامة والجود الى السيادة ، والشكر الى الزيادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
koky
عضو جديد بس عسل
عضو جديد بس عسل
avatar

الابراج : الجوزاء

القرد
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء ديسمبر 01, 2010 3:03 pm

أن يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا
من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بهـــا ..

لاتقف كثيرا عند أخطــــــاء ماضيك .. لأنها ستحيل حاضرك
جحيمــا ، ومستقبلك حطامــا .. يكفيك منها وقفة اعتبـــار
تعطيك دفعة جديــدة في طريــــق الحق والصواب ..


لا تتخيّـل كل النــاس ملائكة فتنهار احلامك .. ولاتجعل ثقتك
بهم عميـــاء .. لأنك ستبكي يومـــا على سذاجتك ..

كثيرة هي الأوهــــــــــــــام التي تدمرنا ولا سيما حين ندرك
حقيقة من يحبنـــا ومن يتسلى بنــــا ..

كن شامخــا في تواضعك ، ومتواضعــا في شموخك ...
فتلك واحــدة من صفات العظمــــــــــــــاء ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللورد
مشرف Moderator
مشرف Moderator
avatar

الابراج : العقرب

الماعز
عدد المساهمات : 1658
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
العمر : 25
الموقع : allord_1554

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الثلاثاء أبريل 12, 2011 10:38 pm

ده بيت شعر للمتنبي بس بحبه جدا: لاتشتر العبد الا والعصا معه ان العبيد لانجاس مناكيد

_________________
im baaaaaaaaack
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADMIN
Webmaster
Webmaster
avatar

الابراج : القوس

الماعز
عدد المساهمات : 2022
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25
الموقع : body_body8809

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الخميس أبريل 14, 2011 7:42 am

إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم

وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد

.. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود

ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل

_________________
آعشـــق
آلـصَمت .. يــستهۈيـني آإلهدۈُءْ ڪَـڠَيري مـن آلبـــَشَر لَـم آخْتَلف
ڪــــثيـرَاً عَنهمْ آحيــآنـا ڠامض ابتَسم رڠم هــــــمي آضحـڪ رٌڠمْ
عــتـبي ۈَ ڠضبيْ , لايــعلَمْ مـابــي سۈآ خــــــآلـقي ۈَحدَهْـ ..,,




لست مجبور أن أفهم الآخرين من أنا ....
فمن يملك مؤهلات العقل والاحساس.....
ســـ أ كــون أمامه كــ الكتاب المفتوح
وعليه أن يحسن الاستيعاب......
إذا طال بى الغياب فاذكروا كلماتى , وإصفحوا لى زلاتى
نحن إناس لا نحب الغرور...
لكن الزمن سمح لنا بالتباهى...
لأننا مــــــــــــــــلـــوك ..
عبدالرحــــــــــ الشرقاوى ــــمـــــــــن



هكـذا أنــــــا : أضحـك بصـدق .. وأحـب بصـدق .. وأحـزن بصـدق .. لا أجيد أبداً لعـب الأدوار .. ولا أتقـن لبـس الأقنعـه .. عندمـا أبكـي فأنـا حقاً أتألـم ..
وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد ..
أحـب مشاعـري كمـا هـي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababwbanat.a7larab.net
sozy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الثور

القرد
عدد المساهمات : 663
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء أبريل 20, 2011 5:52 pm

مااجمل ان تسامح وانت تتالم وان تصمت وانت بحاجه للكلام وان تفرح والحزن يخيم عليك وان تضحك وعيناك بحاجه للدمع


عدل سابقا من قبل sozana في السبت أبريل 23, 2011 8:11 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sozy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الثور

القرد
عدد المساهمات : 663
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء أبريل 20, 2011 6:01 pm

لاتبحث عن شخصا تتمناه فيجعلك عبدا بل ابحث عن من يتمناك فيجعلك ملكا

_________________
sozy
*************
علمنـى كبريائـى


أن أختلف عن باقية النساءلسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ وَلَسْتُ الأُنثَى

المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَا شَيءْ !كُلْ مَافِي الأمَر إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ

عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْلِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sozy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الثور

القرد
عدد المساهمات : 663
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء أبريل 20, 2011 6:04 pm

صعب تحب انسان ويسيبك لكن الاصعب تلاقى كل حاجه فى انسان ويبقى مش نصيبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sozy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الثور

القرد
عدد المساهمات : 663
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء أبريل 20, 2011 6:07 pm

الحياة الم وامل،فرح وشجن،والسعادة لاتوجد الا فى الجنة

_________________
sozy
*************
علمنـى كبريائـى


أن أختلف عن باقية النساءلسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ وَلَسْتُ الأُنثَى

المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَا شَيءْ !كُلْ مَافِي الأمَر إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ

عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْلِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sozy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الثور

القرد
عدد المساهمات : 663
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء أبريل 20, 2011 6:15 pm

قد يتحول كل شئ ضدك ويبقى "الله" معك فكن مع " الله" يكن كل شئ معك

_________________
sozy
*************
علمنـى كبريائـى


أن أختلف عن باقية النساءلسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ وَلَسْتُ الأُنثَى

المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَا شَيءْ !كُلْ مَافِي الأمَر إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ

عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْلِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sozy
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الثور

القرد
عدد المساهمات : 663
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الأربعاء أبريل 20, 2011 6:23 pm

ان ربا قد كفاك ما كان بالامس سيكفيك في غدا مايكون

_________________
sozy
*************
علمنـى كبريائـى


أن أختلف عن باقية النساءلسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ وَلَسْتُ الأُنثَى

المُتَكَبِرَة التِي لا يَعْجُبَهَا شَيءْ !كُلْ مَافِي الأمَر إنْ طُهْرِي وَ نَقَائِي يَختَلِفْ

عَنْ بَقِيَةْ النِسَاءْلِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nada salem
عضو نشط
عضو نشط
avatar

الابراج : الاسد

الكلب
عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 15/09/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الخميس أبريل 21, 2011 8:31 am

teslam eidek ya gamil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADHAM
Webmaster
Webmaster
avatar

الابراج : الثور

القرد
عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25
الموقع : http://shababwbanat.a7larab.net

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الجمعة أبريل 22, 2011 6:15 pm

الفاشلون قسمان ! : قسم فكر ولم يفعل . وقسم فعل ولم يفكر

_________________



أ د هـ ـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـ ـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababwbanat.a7larab.net
ADMIN
Webmaster
Webmaster
avatar

الابراج : القوس

الماعز
عدد المساهمات : 2022
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 25
الموقع : body_body8809

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    السبت أبريل 23, 2011 4:16 am

جميلة يا ابو الاداهيم
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة

وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني
وعلمتني أن لا أندم على شي

وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان

_________________
آعشـــق
آلـصَمت .. يــستهۈيـني آإلهدۈُءْ ڪَـڠَيري مـن آلبـــَشَر لَـم آخْتَلف
ڪــــثيـرَاً عَنهمْ آحيــآنـا ڠامض ابتَسم رڠم هــــــمي آضحـڪ رٌڠمْ
عــتـبي ۈَ ڠضبيْ , لايــعلَمْ مـابــي سۈآ خــــــآلـقي ۈَحدَهْـ ..,,




لست مجبور أن أفهم الآخرين من أنا ....
فمن يملك مؤهلات العقل والاحساس.....
ســـ أ كــون أمامه كــ الكتاب المفتوح
وعليه أن يحسن الاستيعاب......
إذا طال بى الغياب فاذكروا كلماتى , وإصفحوا لى زلاتى
نحن إناس لا نحب الغرور...
لكن الزمن سمح لنا بالتباهى...
لأننا مــــــــــــــــلـــوك ..
عبدالرحــــــــــ الشرقاوى ــــمـــــــــن



هكـذا أنــــــا : أضحـك بصـدق .. وأحـب بصـدق .. وأحـزن بصـدق .. لا أجيد أبداً لعـب الأدوار .. ولا أتقـن لبـس الأقنعـه .. عندمـا أبكـي فأنـا حقاً أتألـم ..
وعندمـا أضحـك فأنا فعـلاً سعيـد ..
أحـب مشاعـري كمـا هـي ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababwbanat.a7larab.net
tota
عضو جديد بس عسل
عضو جديد بس عسل
avatar

الابراج : السمك

الديك
عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 14/11/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: اضف اجمل حكمه مرت عليك    الإثنين مايو 02, 2011 1:01 am

*فى لحظة تشعر انك شخص بهذا العالم .....بينما يوجد شخص بهذا العام يشعر انك العالم بأسرة *من السهل انا ينسى الانسان نفسة.....ولكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت فية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضف اجمل حكمه مرت عليك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدي العام :: الركن العام-
انتقل الى: